Britain Role in Destructions and wars..

Reported civilian deaths resulting from the US-led military intervention in Iraq

ريتشارد بيرل احد ابرز المحافظين الجدد

والمحرضين علي غزو العراق، اعترف في حديث مثير ادلي به الي مجلة فانتي فير الشهيرة، ان الهزيمة باتت محققة في العراق، وانه لم يتوقع مطلقا ان تكون المقاومة علي هذه الدرجة من الشراسة، وقال ان الهزيمة الكاملة لم تقع بعد، ولكنها باتت حتمية

"My belief is we will, in fact, be greeted as liberators."
–Vice President Dick Cheney,
"Meet the Press," March 16, 2003

A message from the Resistants..

Bush says Iraq may be like Vietnam,7.55am Friday October 20, 2006
Blair's 'Iraq disaster' interview provokes storm
Iraq's Resistance Builds, grows Alliances

“I think that the original invasion of Iraq, and all of its consequences, yes, were a blunder. “It's going to prove, I believe to be one of the greatest blunders that American presidents have ever made.” ~ Jimmy Carter.

The Consequences of the naked invasion
No sense
"When the United States leaves,the insurgents do not doubt that Iraq's security forces and institutions would quickly collapse."

---The International Crisis Group

"We thank all of the citizens of Iraq who welcomed our troops and joined in the liberation of their own country."

— George W. Bush, 5/1/03

 

قال عنه شوارتزكوف في مذكراته:(( وقفتُ أمام قائد عراقي محنك ومحترف أدار المفاوضات( مفاوضات صفوان1991) بحنكة وبراعة واعتداد بالنفس)). ويضيف شوارتزكوف:(( لم أشعر أنني أمام مقاتل منهزم، بل أمام رجل يعرف تقاليد العسكرية وأصولها وعنفوانها

There are about 100,000 government contractors operating in Iraq, not counting subcontractors, a total that is approaching the size of the U.S. military force there, according to the military's first census of the growing population of civilians operating in the battlefield
More than 800 of them have lost an arm, a leg, fingers or toes. More than 100 are blind. Dozens need tubes and machines to keep them alive. Hundreds are disfigured by burns, and thousands have brain injuries and damaged minds. These are America's war wounded, a toll that has received less attention than the 3,500 troops killed in Iraq.
مستنقع الغزاة ..!؟
وبذلك، ترتفع الي +4150 قتيلا حصيلة القتلي الامريكيين في العراق منذ الغــزو في آذار مارس 2003، بحسب تعداد لوكالة فرانس برس يستند الي ارقام وزارة الدفاع الامريكية البنتاغون

غزو العراق
أن غزو العراق كان “معركة خاسرة منذ البداية وملطخة بالدعاية السيئة وأخطاء ملف أسلحة الدمار الشامل المزعومة.. وتفتقد إلى الدعم الشعبي”.
القائد العسكري البريطاني في أفغانستان البريجادير أندرو مكاي

للكولونيل رأى في مجالس الصحوة في العراق
«هؤلاء كانوا إلى حد قبل عام معرضين للضرب من جهتين: على يد القاعدة ومن طرفنا. لعله كان خيارا بغيضا بالنسبة لهم أن يتعاونوا معنا لأننا بالنسبة لهم في نهاية المطاف غزاة، وهم ربما لحد الآن يروننا هكذا، لكنه خيار من أجل البقاء قاموا باتخاذه».
الكولونيل مارتن ستانتون جريدة الشرق الاوسط


"I predict that you will, step by step, be sucked into a bottomless military and political quagmire".
Charles de Gaulle to John F. Kennedy, 1962

لن تدخلوها امنينBush tears and iraq quagmire!

.لن تدخلوها سالمين

لن تدخلوها منتصرين

US imperialism will never succeed in conquering Iraq. The "mission" to steal their oil will never be "accomplished".
في الثامن من إبريل 2003، صرّح وزير الإعلام العراقي (الصحاف)- عُرِفَ بتصريحاته اليومية المبالغ فيها أثناء الحرب- أمام الصحفيين كيف أن القوات الأمريكية سوف تسقط في المستنقع العراقي. وفي هذه اللحظة، صرخ أحدهم "أنظر الأمريكان صاروا أصلاً في بغداد." التفت الوزير ليرى دبابة أمريكية على بعد 200 متر من موقعه. أخذ الميكروفون بيده وقال: لا تكونوا متسرعين لأن خيبة أملكم ستكون ضخمة. سوف لن يكسبوا شيئاً من حربهم العدوانية على العراق، عدا الخزي والاندحار
(أشكر الربّ أنني سأعود حيا .. أخيرا سأعود .. أخيرا سأفيق من هذا الكابوس .. لقد كنا على خطأ .. وحاربنا في المكان الخطأ .. إنني الآن أكره كل شيء .. كل شيء .. كل شيء ..) سطران من رسالة جيم آدمز أحد الجنود الأمريكان لزوجته
محمد سعيد الصحاف، العراقي الشيعي العروبي، ابن الفرات الاوسط ومدينة الحلة, الذي قاد الاذاعة والتلفزيون العراقي أول السبعينيات، وعمل في حقلي الدبلوماسية والاعلام، إذ شغل منصب سفير العراق في أكثر من عاصمة، إبتدأ حياته ضابطا عسكريا، ثم إنتقل للأعلام، ثم سفيرا في أكثر من عاصمة، لينتهي به المطاف الدبلوماسي وزيرا للخارجية، ثم عاد للأعلام وزيرا حتى يوم غزو العراق. ~ د. عادل البياتي
أهوال الحروب تنسف عقول مئات الجنود البريطانيين
التاريخ: 17/4/1430 الموافق 13-04-2009
المختصر / ذكرت صحيفة "ديلي ميرور" الإثنين أن أكثر من .63جندياً بريطانياً خدموا في العراق وأفغانستان تلقوا علاجاً جرّاء إصابتهم بمشاكل عقلية، بعد أن شهدوا وقائع لم يعرفها الجنود البريطانيون منذ الحرب العالمية الثانية وقالت الصحيفة إن هؤلاء الجنود اليافعين الذين مازال كثيرون منهم مراهقين، فقدوا بعض أطرافهم أو شهدوا مقتل زملائهم أو إصابتهم بجروح بليغة، ولا تزال وزارة الدفاع البريطانية تتستر على حجم هذه "المأساة" وترفض الكشف عن تفاصيل الإصابات الجسيمة التي لحقت بالجنود البريطانيين في العراق وأفغانستان
The Three Trillion Dollar War
True Cost of the US Invasion and Occupation of Iraq

صور تتكلم عن هزيمة

المنتصـــــــــر

محاضرة وزير الأمن الإسرائيلي الأسبق (آفي ديختر) حول الدور الإسرائيلي في العراق :
26 June 2010 at 08:46

لقد حققنا في العراق أكثر مما "خططنا وتوقعنا"، مؤكدا على أنّ تحييد العراق عن طريق تكريس أوضاعه الحالية يشكل أهمية إستراتيجية للأمن الصهيوني.

إنّ تحييد العراق عن طريق تكريس أوضاعه الحالية تشكل أهمية استراتيجية للأمن الصهيوني
إن العراق تلاشى كقوة عسكرية وكبلد متحد، وخيارنا الاستراتيجي بقاءه مجزءاً . .

ما زال هدفنا الإستراتيجى هو عدم السماح لهذا البلد أن يعود الى ممارسة دور عربى واقليمى . .

ذروة اهداف اسرائيل هو دعم الاكراد بالسلاح والتدريب والشراكة الامنية من اجل تاسيس دولة كردية مستقلة فى شمال العراق تسيطر على نفط كركوك وكردستان . .

ان تحليلنا النهائى و خيارانا الاستراتيجى هو أن العراق يجب أن يبقى مجزأ ومنقسما ومعزولا داخليا بعيدا عن البيئة الإقليمية . .
نفط شمال العراق سيتدفق على "إسرائيل" .. والعراق يجب أن يبقى مجزأ ومنقسمًا ومعزول داخليًا . .

http://www.wata.cc/forums/showthread.php?77174

قد يخطأ ربان السفينة أو الطائرة ويسبب ضياع حياة بعض المئات من المسافرين . . عندها تقوم شركات التامين بواجب دفع التعويضات البشرية والمادية . . ولكن . . أن تجند أكثر من 30 دولة لغزو العراق . . بكل ما تملكها من الخبرة التكنلوجية المتطورة في صناعة الآلة العسكرية الذكية . . زيادة على عدد من أقمار التجسس العملاقة التي تعوم في مسارالفضاء العراقي وعلى مدار الـ 24 ساعة . . والتي ما فاتها شبراً من التراب العراقي ألا وفحصته ودققت فيه . .  
وبعد سقوط الدولة العراقية وغيا ب مؤسساتها . . وسيادة حكم العقلية الطائفية . . جاءت الكارثة الكبرى . . بان عملية الغزو والاحتلال قامت على خلفية أخطاء وملابسات مخابراتية غير صحيحة . . "الغير صحيحة" التي ترتب عليها فرض فرض الحصار من الفترة 1991 – 2003 . . والذي سبب الى أستشهاد أكثر من المليون والنصف من أبناء البلد . . وتدمير الأقتصاد وشل عجلة الحياة لأكثر من عقود من الزمن . .
وتبين بعدئذ بأنه ليس هناك أسلحة دمار شامل ولا هم يحزنون . . ما أوسخهم . .
وما براعتنا في الدجل والنفاق . . ويومكم مبــارك .

أنها أمريكا . . التي تتفاخر بامتلاكها أقوى جيش على الأرض . .  
والراعية لكرامة الانسان . . وحقوق الحيوان . .  
https://www.youtube.com/watch?v=LJK_uqW6QQ8

هل تعلم أن الأسلام المسيس الطائفي . . حصان أجرب خاسر . . وهل تعلم بأن المشرفين على دور الدعارة المنتشرة في أماكن مختلفة من العالم . . أكثر رقة وانسانية من أولئك الذين تفننوا بقطع الرؤوس وسحل جثث الموتى ثم حرقها . . [وهم] الذين يتوضئون ويصلون 35 مرة في الأسبوع . . [وهم] أيضاً الذين لا تبطل السنتهم من ذكر آسماء الله الحسنى . . وهل تعلم بأنه لم نسمع مرة أن مومساً عاهرة في طول المعمورة وعرضها قد قطعت رأس أحد زبائنها لأنه رفض دفع أجرة خدماتها . .
وهل تعلم بان التطرف / التزمت الد يني يقود المرء أن يصبح طائفياً من حيث أن لا يشعر . . وعندها يرى أن مذهبه على الصواب وغيرها من المذاهب والطوائف على ضلالة . .
وهل تعلم بأن أغلب أصحاب العمائم الدينية فئئة أجتماعية غير منتجة . . وكلما أزداد عددها كلما أتسعت رقعة البطالة وأزدادت المشاحنات والخلافات الدينية والعقائدية . .
وهل تعلم أن أكثر مقلدي ومحبي السيد على مرزة السيستاني لم تراه أوتسمع صوته . .
وهل تعلم أن الحزب الحاكم الذي نصبه الاحتلال هو "حزب الدعوة الاسلامي" . . وأن أغلب اعضائه وأصدقاءه ومناصرية يصلون ويصومون ويلعنون الشيطان . . ولكنه والحقيقة من أسوأ الأحزاب الأسلامية نهباً وفساداً وتخلفاً في تاريخ العراق والمنطقة . . وهل تعلم أن قرار مشاركة الحزب الشيوعي في مجلس الحكم ومنحه الشرعية للاحتلال . . كان من الأخطاء القاتلة في تأريخ اليسار العراقي . . وهل تعلم بأن سيدنا الامام علي (ع) قال في أتباعه ومناصريه "قاتلكم الله لقد ملأتم قلبي قيحاً" . . وأن شيعة سيدنا الامام الحسين (ع) قد خذلوه . . وتركوه مع القلة من أتباعه وأهل بيته يُذبح على يد طغاة الفساد . . وهل تعلم بان جيفارا العراق الرفيق عزيز الحاج علق على حادثة رشق الرئيس الأمريكي بالقندرة قائلاً : يخطئ الشامتون بما وقع في المؤتمر الصحفي بين بوش والمالكي ببغداد. يخطئ من يتوهم أن صحافة الحذاء تنال قيد شعرة من مكانة رجل عظيم، ارتبط باسمه تحرير العراقيين .
المفكر الماركسي اللينيني عزيز الحاج – صوت العراق 2008/12/17 ورمضانكم مبارك سعيد يا أحبتي الاصدقاء
.